المكتب الوطني للسكك الحديدية يطلق تطبيقا جديدا على الهواتف الذكية لإطلاع زبنائه على حالة سير القطارات وبرمجة الرحلات ا

الرباط – يطلق المكتب الوطني للسكك الحديدية، ابتداء من يوم غد الجمعة 7 يوليوز الجاري، تطبيقا جديدا على الهواتف الذكية، لإطلاع زبنائه في الحين على حالة سير القطارات، وبرمجة الرحلات والاطلاع على كل المعلومات ذات الصلة. وأوضح المكتب في بلاغ له، أن هذا التطبيق، الذي أطلق عليه اسم “أو إن سي إف ترافيك”، يقدم في صيغته الأولى العديد من الخدمات لزبنائه تتمثل في امكانية الاطلاع على حالة حركة سير القطارات في الحين وخاصة مواقيتها وبرمجة تنقلاتهم بشكل أفضل (ساعة الإنطلاق، ساعة الوصول، الالتزام بالمواعيد..) وتحديد موقع أقرب محطة وإرشادهم إلى أقرب الطريق للوصول إليها.

كما يتيح التطبيق الجديد للزبناء الاستعلام على جميع تفاصيل رحلاتهم المتعلقة بخدمة المحطات ومحطات المراسلة والمسافة التي ستقطعها الرحلة والمدة التي ستستغرقها وكذا رقم الرصيف المخصص لامتطاء القطار وموقع الدرجة الأولى.

وأشار المصدر ذاته، إلى أنه يمكن لجميع زبناء المكتب تحميل هذا التطبيق مجانا على كل محملات التطبيقات، مبرزا أن المعطيات التي يقدمها يتم تحديثها بشكل فوري ومستمر لتعطي نسبة دقة تقارب 100 في المائة.

وأبرز أن إطلاق هذا التطبيق الجديد يندرج في إطار استراتيجية المكتب التي تضع الزبون في صلب اهتماماته وتحسين الوصول إلى المعلومات بطريقة أسرع وأسهل.

كما يندرج ضمن مجموع من الخدمات التي تم إطلاقها مؤخرا من طرف المكتب للتماشي بشكل أفضل مع التطلعات المتزايدة للزبناء المتعلقة بخدمة الشراء عبر الأنترنت وخدمة الأنترنت المجانية بالمحطات ومركز الشكاوى على الانترنت.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.