بعد أن هبط إلى المركز الثاني منذ أبريل 2021 ، استعاد الرمز التعبيري😂 المركز الأول على تويتر.
نشرت Emojipedia مؤخرًا تقريرًا عن استخدام الرموز التعبيرية على Twitter. الخبر الأقوى هو العودة القوية للرموز التعبيرية "😂" ، والتي تتفوق قليلاً على "😭" من حيث تكرار الاستخدام على الشبكة الاجتماعية.
😂 VS 😭: مبارزة استمرت لمدة عام تقريبًا
في الجزء العلوي من هذا الترتيب منذ مارس 2012 (عندما بدأت Apple في استخدام الرموز التعبيرية التي أوصى بها معيار Unicode في iOS 5.1) ، فقد رمز "😂" الإيموجي صدارة الترتيب إلى "😭" في أبريل 2021. ولكنه في الواقع منذ يوليو 2020. يشترك الرمزان التعبيريان في الجزء العلوي من الترتيب.
ومع ذلك ، فقد لاحظت Emojipedia انخفاضًا حادًا في شعبية الرموز التعبيرية "😭" منذ ديسمبر 2021. ولهذا السبب استعاد رمز تعبيري "😂" مكانته باعتباره الرمز التعبيري الأول على Twitter في بداية العام 2022.
لا يزال من المثير للاهتمام ملاحظة أنه على الرغم من هذا المركز الأول ، لا تزال الرموز التعبيرية "😂" أقل بكثير من ذروة الاستخدام المعروفة في يونيو 2019 (استخدام 2.43٪).
4 رموز تعبيرية أخرى تعمل بشكل جيد في عام 2022
يوضح التقرير أيضًا أن 4 رموز تعبيرية أخرى برزت في عام 2021. الرموز التعبيرية المعنية هي كما يلي:
✨: شرارات (استخدام 1.05٪)
🤣: وجه يضحك (استخدام 1٪)
🥺: وجه الترافع (استخدام 0.84٪)
❤️: قلب أحمر (استخدام 0.84٪)
يلاحظ Emojipedia أنه من بين هذه القائمة ، فإن الرموز التعبيرية "🥺" تفقد قوتها ، حيث انتقلت من 1.22٪ من الاستخدام في سبتمبر 2020 إلى 0.84٪ في يناير 2022.