أول فيديو موسيقي قابل للتشفير وتغيير السرد على الإطلاق

نشر بتاريخ 02/17/2022
Dojacode

 أصدرت النجمة العالمية Doja Cat والمؤسسة غير الربحية Girls Who Code ،DojaCode، وهو تجربة تفاعلية فريدة لمقطع الفيديو الموسيقي.



عندما يزور المستخدمون موقع DojaCode ، يمكنهم إلغاء قفل محتوى الفيديو المخفي باستخدام لغات البرمجة الأساسية. من تغيير تصميمات الأظافر ، إلى التحكم في السماء ، إلى إظهار Doja نفسها من فراغ ، يمنح DojaCode المعجبين الفرصة للعب دور مدير الفيديو الموسيقي من خلال تغيير العناصر الإبداعية الرئيسية وكشف النقاب عن بيض عيد الفصح المخفي.

الهدف من التجربة هو إظهار جيل جديد من المعجبين الذين قد لا يكونون على دراية بفرص العمل في مجال التكنولوجيا وعلوم الكمبيوتر ، وكيف يمكن أن تكون مبدعة وممتعة.

كيف يعمل كود دوجا؟

يزور المعجبون DojaCode لمنحهم إمكانية الوصول إلى Planet Her حيث يمكنهم ترميز وتغيير العناصر الإبداعية للفيديو الموسيقي Doja Cat's Woman

يتم بعد ذلك تعريف المستخدمين بثلاث لغات تشفير موجودة على الموقع. مع استمرار التجربة ، يتم إرشاد المستخدمين خلال العملية بتعليمات واضحة حول ما يجب إدخاله وكيف - مما يجعلها سهلة وسلسة للمبتدئين، يشاهد المستخدمون لحظات في الفيديو تتغير في الوقت الفعلي ، بناءً على تعديلات الترميز التي قاموا بكتابتها

مع اختتام الفيديو ، يغادر المعجبون Planet Her ويشاركون كل المشاهد التي قاموا بتشفيرها وإنشائها

من هنا