سامسونغ تسهل عملية وصول زبنائها إلى المحتوى النوعي لـ "شاهد VIP"

أضيف بتاريخ 06/28/2021
و م ع


الدارالبيضاء - في سياق التعاون الاستراتيجي بين "شاهدVIP" وسامسونغ للإلكترونيات، وتسهيلا لعملية وصول زبناء سامسونغ إلى المحتوى النوعي لـ "شاهد VIP" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أعلن عن إطلاق جهاز تحكم عن ب عد يحتوي على زر خاص يحمل علامة "شاهد VIP" م ن جميع أجهزة تلفاز سامسونغ الذكية والجديدة المصنعة هذا العام، الأمر الذي سيتيح لحامليه الوصول إلى محتوى "شاهد VIP" بنقرة واحدة.

وذكرت سامسونغ في بلاغ صحفي أنه خلال الفترة الأولى من إطلاق أجهزة "التحكم عن بعد" التي تحمل علامة "شاهد VIP"، يمكن لمشتري موديلات مختارة من أجهزة تلفاز سامسونغ الجديدة الاستفادة من عرض خاص يتضمن اشتراكات مجانية في "شاهد VIP"، تتراوح مدتها بين 3 أشهر ولغاية 12 شهرا بدون أي تكلفة إضافية، وذلك بحسب نوع وموديل التلفزيون الذي يتم شراؤه، وكذلك بحسب الموقع الذي تتم فيه عملية الشراء، وفقا لتوفر هذا العرض في مراكز البيع.

وفي هذا السياق، قال سام بارنيت الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة MBC":"اليوم تظافرت جهود علامتين تجاريتين رائدتين في قطاع الترفيه، لتوفرا لجمهورهما تجربة م شاه دة منزلية رائدة وغير مسبوقة في المنطقة." وأضاف بارنيت: "هذه هي المرة الأولى التي توفر فيها سامسونغ زرا على أجهزة التحكم عن بعد الخاصة به الأمر الذي يتيح لمزيد من المشاهدين وصولا أكثر سهولة ويسرا لـ "شاهد VIP" هذه السنة." وخلص بارنيت إلى أن الشراكة الأخيرة لMBC مع سامسونغ للإلكترونيات تأتي لتساعد على تحقيق هدفنا في توسيع هامش وصول "شاهد VIP" إلى المستهلكين إقليميا وعالميا."

وبدوره، قال سونغوان ميونغ، رئيس شركة سامسونغ للإلكترونيات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن سعداء لشراكتنا مع منصة البث العربي الأولى إقليميا وموطن المحتوى العربي الرائد عالميا لخدمة الفيديو حسب الطلب".

وأضاف ميونغ "بعد ريادتنا في سوق أجهزة التلفزيون العالمية على مدى 15 عاما متتالية، تواصل ابتكاراتنا نهجها في إعطاء الأولوية لمستخدمي سامسونغ، وذلك من خلال توفير أفضل تجربة اقتناء تحاكي خصوصية عملائنا وتعنى باحتياجاتهم بحسب مناطق تواجدهم في العالم".

وختم ميونغ: "علاوة على ذلك، توفر شراكتنا مع "شاهد VIP" لمستخدمينا مكتبة ضخمة من المحتوى الرائد الذي يلبي مختلف الأذواق".

ويتوفر "شاهد" على صفحات التواصل الاجتماعي عبر:Facebook وInstagram و YouTubeو Twitter.

وتعتبر شركة سامسونغ رائدا عالميا ملهما يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. وللحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونغ من خلال الرابط: news.samsung.com.

وتؤكد سامسومغ أن جميع الوظائف والخصائص والمواصفات والمعلومات الأخرى المتعلقة بالمنتج، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر؛ الفوائد والتصميم والسعر والمكونات والأداء والتوافر وقدرات المنتج، تكون عرضة للتغيير دون إشعار أو التزام. وقد يختلف مدى توافر المنتجات والخدمات والميزات المذكورة أعلاه تبعا للمنطقة أو البلد.