نيويورك تايمز تستخدم شرائح انستغرام وبطاقات تويتر لجعل القصص أكثر قابلية للفهم

أضيف بتاريخ 07/06/2021
الخبر - Nieman Lab

منذ بداية الوباء، دأبت فرق وسائل التواصل الاجتماعي في صحيفة نيويورك تايمز تجرِّب البطاقات والشرائح لجعل القصص الإخبارية الجادة أكثر سهولة وفهمًا.

 



وقال نائب رئيس التحرير، جيك جروفوم ، إن كمية المعلومات المنقولة مماثلة للفقرات الثلاث إلى الأربع الأولى من القصة الإخبارية. وقد أصبح هذا النمط من الإبلاغ أكثر بروزًا في وقت مبكر من الوباء للاستفادة من الخرائط وتصورات البيانات التي تم إنتاجها لإظهار انتشار COVID-19.

وتعمل البطاقات المفردة ذات النصوص الثقيلة بشكل أفضل على فيسبوك و تويتر ، بينما تتيح ميزة العرض الدائري في انستغرام سلسلة من الشرائح ، مع عرض تقديمي مرئي أكثر توسعا.