نيويورك تايمز تكثف تركيزها على الرسائل الإخبارية، لتصل إلى 15 مليون قارئ أسبوعياً

أضيف بتاريخ 08/18/2021
الخبر - portalimprensa

سلسلة من النشرات الإخبارية التي كتبها مؤلفو الأخبار والآراء ، متاحة الآن لمشتركي نيويورك تايمز منذ الاثنين ، 16 غشت. مع هذه الإصدارات ، ستنشر الصحيفة أكثر من 50 نشرة إخبارية ، تصل إلى ما يقرب من 15 مليون قارئ في الأسبوع.



بالإضافة إلى توسيع المزيج ، كثفت الصحيفة تكلفة هذا النوع من المحتوى الرقمي. من إجمالي عدد النشرات الإخبارية المتاحة اليوم ، هناك 18 رسالة على الأقل لديها إمكانية الوصول إلى المشتركين فقط.
في مقابلة مع الموقع الإخباري الأمريكي أكسيوس ، زعم أليكس هارديمان ، رئيس المنتج لصحيفة نيويورك تايمز ، أن الاستراتيجية تتماشى بنسبة 100٪ مع الخطة طويلة المدى لخلق الصحافة "مقابل ما يستحق الدفع مقابله".
وأضاف المسؤول التنفيذي: "إنه أيضًا جزء من استثمار أكبر في أنواع الفوائد التي يمكن أن نقدمها للمشتركين" ، مسلطًا الضوء على المزايا الحصرية للمشتركين والوصول إلى الأحداث وإمكانية "إعطاء" مقالات ومقالات للأصدقاء.
تركيز آخر من خطة نيويورك تايمز لتوسيع عدد النشرات الإخبارية هو نشرات الرأي الإخبارية. مع هذه الأخبار ، سيضم فريق كتاب الأعمدة كارا سويشر ، الصحفية المتخصصة في التكنولوجيا ، وتريسي ماكميلان كوتوم ، الكاتبة وعالمة الاجتماع ، والكاتب جاي كاسبيان كانغ ، الذي كان بالفعل محررًا لمجلة نيويورك تايمز.
كانت النشرات الإخبارية التي كانت مجانية سابقًا من كتاب الأعمدة جمال بوي وبول كروغمان وفرانك بروني متاحة أيضًا للمشتركين فقط ، وكذلك ثمانية "رسائل بريد إلكتروني إخبارية" حالية حول مواضيع مثل السياسة والتكنولوجيا والرياضة والعافية.
في الوقت الحالي ، سيظل الوصول إلى بعض الرسائل الإخبارية الشهيرة مجانيًا ، بما في ذلك Morning Newsletter من تأليف David Leonhardt و DealBook بواسطة Andrew Ross Sorkin.

المصدر