موسم جديد | عندما تهاجم القروش | ناشونال جيوغرافيك أبوظبي

أضيف بتاريخ 12/29/2022
|

يبدو أنّ هجمات أسماك القرش في زيادة مستمرة ولكن ما سبب ذلك؟ يحقق العلماء في هجمات القرش محاولة منهم لاكتشاف سبب وقوع هذه الحوادث المنذرة بالخطر. شاهدوا الموسم الجديد من عندما تهاجم القروش إبتداءً من الأحد في 15 يناير الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات على ناشونال جيوغرافيك أبوظبي.

Shark attacks seem to be on the rise – but why? Scientists investigate these shark encounters, in an attempt at uncovering the cause of these alarming spikes. Watch the new season from When Sharks Attack starting on Sunday, January 15th at 8 PM UAE on National Geographic Abu Dhabi.

#ناشونال_جيوغرافيك #اسماك #سمك #قرش #اسماك_القرش #بحر #محيط

#nationalgeographic #national_geographic #fish #shark #sharks #sea #ocean

للحصول على آخر المعلومات وأحدث البرامج اشترك بقناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي عبر الرابط التالي:
Subscribe: bit.ly/NGADSubscribe

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي:
https://facebook.com/NatGeoAbuDhabi
https://instagram.com/natgeoabudhabi
https://twitter.com/NatGeoAbuDhabi

أو قم بزيارة موقعنا للتعرف على مواعيد عروض البرامج:
http://natgeotv.com/ae

نبذة عن ناشونال جيوغرافيك أبوظبي:
ناشونال جيوغرافيك أبوظبي هي الوجهة المطلقة في العالم لبرامج تتناول العلوم، والاستكشاف والمغامرة. بفضل نخبة من العلماء والمصورين والصحفيين وصنّاع الأفلام التي تتميّز بها القناة، تنقلكم ناشونال جيوغرافي إلى بعد آخر حيث تتحقق الحكايات وينعدم المستحيل.

About National Geographic Abu Dhabi:
National Geographic is the world's premium destination for science, exploration, and adventure. Through their world-class scientists, photographers, journalists, and filmmakers, Nat Geo AD gets you closer to the stories that matter and past the edge of what's possible.

Subscribe: bit.ly/NGADSubscribe